أرسل رسالة
Shanghai Papa Industrial Co.,LTD
بريد: papaind@papamachine.com الهاتف: 86--13818681174
بيت
بيت
>
أخبار
>
أخبار الشركة حول لماذا اخترت آلة P190 الخاصة بنا؟
الأحداث
ترك رسالة

لماذا اخترت آلة P190 الخاصة بنا؟

2024-03-29

آخر أخبار الشركة عن لماذا اخترت آلة P190 الخاصة بنا؟

آلة Papa 190 للطلاء هي حل ممتاز لأولئك الذين يحتاجون إلى إنتاج كميات كبيرة من المخبوزات التي تحتوي على ملء صلب ، والغلوتين القوي ، والوزن الأكبر.إنها آلة متعددة الاستخدامات يمكنها صنع مجموعة واسعة من الحلويات مثل الكوبا، الكوكسينها، الفلافل، الكروكيت، كعك القمر كبير لحم الخنزير، كعك القمر الخمسة الحبوب، وحلويات صفراء البيض. المكونات يمكن أن تختلف، بما في ذلك المربى والشوكولاتة والكريمة والآيس كريم، معجون الفول الأحمر، اللحوم المفرومة،و معجون مختلط مع المكسرات الصغيرة، الذرة، الفول السوداني). بسبب قدرتها الإنتاجية الكبيرة ، فهي مناسبة للإنتاج الضخم.

 

إنها متخصصة في المنتجات ذات الحشوات الكبيرة والصلبة، وزنها أكبر والغلوتين قوي.كعكة القمر ذات الخمسة حبوب و فطيرة صفراء البيضيمكن أن تكون ملءات المعجنات متعددة، مثل المربى والشوكولاته والكريمة والآيس كريم ومعجون الفول واللحوم المفروضة، ومعجون مختلط مع المكسرات الصغيرة (السمسم والذرة والفول السوداني).

 

P190 مقابل P160 نقطة ترقية آلة التلوين:

 

1يتم تمديد الحافلة بنسبة 95 درجة لتخزين المزيد من المواد. تم تجهيز مجموعة عجلة الضغط المستقرة بخاتم إغلاق لمنع تسرب الزيت.
 
2يتم ضخم عمود دفع المسمار إلى 30 درجة ، والتي يمكن أن تفرز بشكل مستقر مواد صعبة الضغط مثل موشي ، قشر الثلج ، وخمسة حبوب.
 
3جزء نقل الطاقة من عجلة الضغط المستقر بنيت داخل صندوق التروس الطويل، والتي هي أكثر جمالا وسهولة لتنظيف.
 
4يتم إضافة جهاز الحد في الاتصال بين المباشر والمقعد الثابت لوقف المباشر من التحرك إلى الجانبين أثناء التشغيل.
 
5يستخدم المُستقيم طريقة تفريغ منفذ التفريغ السفلي، والتي هي أكثر سلاسة وأكثر ملاءمة للسوائل مثل الحساء والزيت في المادة التي تدخل الجسم بسلاسة.
 
6. الجسم الرئيسي يتم توسيعه ، والاكسسوارات تقل ، لا توجد زوايا مسدودة ، ومن السهل تنظيفها. ويمكن أن تصنع 1500g المنتجات
عند إضافة أربع طبقات من الحشوة لاحقًا ، هناك مساحة داخلية كافية ، وتفريغ المواد أكثر سلاسة ، وقدرة الإنتاج أعلى من 160.
 
7أنبوب التعبئة يتبنى تكنولوجيا لين ويتم تفريغ المادة بسلاسة، والمواد لن تكون غريبة و لا تتطلب حلقة وسط.160 يعتمد على الحلقة الوسطى لحل مشكلة الغرابةوالذي سيضر بالمادة الخام المادة مصنوعة من الألومنيوم المصبوب ولا تتلف بسهولة
 
8يستخدم أنبوب الحشوة طريقة التثبيت الصعودية، والتي يمكن إزالتها دون إزالة أربعة مشبكات راسية ثابتة، وبالتالي توفير وقت التنظيف وتفكيكه.
 
9يستخدم الخلاط أحدث تكنولوجيا معالجة لـ (لين) ، والتي لا يمكن أن تحقق أي تسرب للمواد أو الزيت، ولن ينتج أي زيت أسود بعد الاستخدام طويل الأجل.تمت ترقية محرك التحريك إلى محرك 750Wمما يجعل العملية أكثر استقراراً وقوة
10يتم وضع شاشة اللمس على اليسار. أثناء التحليل، يمكن التحكم في شاشة اللمس باليد اليسرى ويمكن التقاط المنتج باليد اليمنى.
 
11. يستخدم رأس القطع طريقة الإفراج السريع ، والتي يمكن أن توفر كثيرا وقت تفكيك وتجميع رأس القطع.يمكن أن تكون نسخة الكتلة المنزلقة من السكين المعلقة اختيارية (فائدة النسخة المنزلقة من السكين المعلقة: يتم توزيع المنتجات المقطعة بالتساوي صعودا وهبوطا).
 
12يتم استخدام محامل igus الزاوي الألماني في حافة سكين الشريط النقل ليكون له اصطدام أقل من الحافة الميتة من 160 ورقة معدنية ، وبالتالي تمديد عمر الشريط إلى حد كبير.
 
13. القطع، رفع رأس القطع والقمة كلها مصنوعة من هيكل المعالجة المعدنية، والنقل مستقرة والضوضاء منخفضة.لن تهتز الآلة عندما يتم تشغيل الآلة إلى 100 قطعة في الدقيقةرأس القطع 160 يعتمد على هيكل من الصفائح المعدنية 160، سوف الهز الآلة إذا كنت تقودها أسرع قليلا، لأن ناقل نقل رأس القطع الداخلي هو هيكل التأرجح.
 
14يتم تقسيم قوة رفع القطع وقوة فتح و إغلاق القطع إلى محركين ، بحيث يمكن تعيين نقطة القطع على الشاشة اللمسية.يمكن اختيار نسخة الخدمة من محرك الرفع لتحقيق رفع سريع وانخفاض، مما يسمح للقطعة بقطع المنتجات. يتم مزامنة سرعة الهبوط مع سرعة تفريغ الجسم الرئيسي، مما يجعل المنتجات متساوية وطويلة،ويمكن أن تقلل بشكل أفضل من خطأ الوزن للمنتج.
 
15. الكاميرا العليا لديها ضوضاء منخفضة ، والكاميرا العليا بسيطة ومريحة للتعديل. في نفس الوقت ، الكاميرا العليا مستقرة ولا تهتز.
 
16يمكنها أن تغلف صفراء بيضة مزدوجة كاملة، وهذا الجهاز له بنية سريعة الإفراج.
 
17عندما يتم تثبيت جهاز Y ، يمكن ضغط مواد ملء صلبة مثل صفراء البيض ومواد الخيط اللحمي.

اتصل بنا في اي وقت

86--13818681174
العنوان: الطابق 1 ، المبنى 1 ، رقم 1929 ، طريق Baziqiao ، مدينة Nanqiao ، منطقة Fengxian ، شنغهاي ، الصين. الرمز البريدي: 201400
أرسل استفسارك إلينا مباشرة